رئيس مياه الشرب بالبحيرة يتفقد تجديد خط طرد بكفر الدوار التشيكي

 المهندس محمد سعيد نشأت
المهندس محمد سعيد نشأت

تفقد المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، اليوم عملية الإحلال والتجديد لخط طرد قطر 600 مم بمحطة مياه التشيكي بمدينة كفر الدوار، وذلك لتحسين ضغوط مياه الشرب ووصولها لأهالينا بكفر الدوار. 

اقرأ أيضاً| ضبط 2 طن بويات وأدوية بيطرية وجبن رومي منتهية الصلاحية بالبحيرة 

حيث قام نشأت بتفقد جميع الأعمال الخاصة بعملية الإحلال التي يقوم عليها مهندسى وعمال وفنيين الشركة من أبنائها.

 

وعبر المهندس نشأت عن شكره وتقديره للقائمين على هذا العمل الكبير الذي تم الانتهاء منه في وقت قياسي، مشدداً على أهمية اتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية لجميع العاملين القائمين علي عملية الاحلال والتجديد.

 

كما قام بتفقد منشآت المحطة وعملية إنتاج وصناعة المياه، واطمأن على سير العمل بالمحطة، وشكر مهندسي ومديري المحطة الذين أعربوا عن فرحتهم بتواجد القائد بينهم، 

 

رافق رئيس الشركة في هذه الجولة رئيس قطاع المياه ومدير عام محطات المياه، وقد تم التأكيد خلال الجولة على استمرار الجهود المبذولة لتحسين خدمات المياه والصرف الصحي وضمان وصولها بكفاءة إلى جميع المناطق المستفيدة. 

 

وأكد المهندس محمد سعيد نشأت على أن الشركة ستواصل العمل لتلبية احتياجات المواطنين وتحسين جودة المياه المقدمة لهم، مع الالتزام بأعلى معايير السلامة والجودة.

 

تأتي هذه الجهود في إطار خطة الشركة المستمرة لتطوير وتحسين شبكات المياه والصرف الصحي في محافظة البحيرة، بما يضمن توفير خدمات متميزة ومستدامة للمواطنين، ويعزز من كفاءة البنية التحتية ورفع مستوى الخدمات المقدمة.