الحماية المدنية بالغربية تسيطر على حريق في كشك بـ«طب أسنان طنطا»

صورة من الحريق
صورة من الحريق

تمكنت الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية من السيطرة على حريق هائل نشب في كشك خشبي، داخل المجمع الطبي للكليات بجامعة طنطا بجوار كلية  طب الأسنان، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، وتمكنت قوات الإطفاء من السيطرة على ألسنة اللهب، قبل امتدادها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

اقرأ أيضا| مباحث الغربية تضبط مهيتاب مستريحة مستحضرات التجميل بطنطا

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية وغرفة عمليات الحماية بمدينة طنطا، بلاغاً يفيد باندلاع حريق هائل داخل كشك خشبي، خاص بقطع التذاكر داخل المجمع الطبي  للكليات الجامعية بجامعة طنطا بجوار كلية طب الأسنان وتصاعد كثيف للدخان، وارتفاع ألسنة اللهب، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

 

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بقسم شرطة أول طنطا وقوات الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتبين نشوب حريق هائل داخل كشك خشبي، داخل المجمع الطبي تابع لكلية طب الأسنان، بجامعة طنطا.

وتمكنت قوات الإطفاء والحماية المدنية من السيطرة على ألسنة اللهب، وإخماد النيران وإجراء عملية تبريد خشية من اندلاع النيران مرة أخرى، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، ورجحت المعاينة الأولية حدوث الحريق بسبب ماس كهربائي مع ارتفاع درجات الحرارة، في إحدى ماكينات التصوير داخل الكشك، مما أدى إلى تفحم جميع محتوياته، تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالواقعة.