بين محمد إمام وأحمد فهمي.. من يفوز برهان الكوميديا في عيد الأضحى؟

احمد فهمي ومحمد إمام
احمد فهمي ومحمد إمام

أيام قليلة وتشهد دور العرض السينمائية المصرية منافسة شرسة بين أفلام موسم عيد الأضحى على صدارة إيرادات شباك التذاكر.

ورغم أن المنافسة ستكون ساخنة على من يحتل لقب الصدارة بين فيلم الأكشن الوحيد المقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى فيلم «ولاد رزق 3» والكوميديا صاحبة النصيب الأكبر في عدد الأفلام بطرح فيلمي «اللعب مع العيال» و«عصابة المكس».

إلا أن الصراع الأقوى الذي ستشهده افلام موسم عيد الأضحى ودور العرض السينمائية سيكون بين نجمي الكوميديا محمد إمام بطل فيلم «اللعب مع العيال» وأحمد فهمي بفيلم «عصابة المكس» ليكون السؤال الأهم من يفوز برهان الكوميديا في موسم أفلام عيد الأضحى؟.

إقرأ ايضا: 29 يونيو.. أحمد سعد وتامر عاشور في حفل غنائي في دبي

ومع صعوبة الإجابة على السؤال خاصة وأن كل فيلم يمتلك عناصر القوة الخاصة به فيراهن محمد عادل إمام على تفوق «اللعب مع العيال» بتعاونه الأول مع المخرج شريف عرفة وابطال العمل الذين حققوا نجاح كبير مؤخرا خلال موسم دراما رمضان ويتعاون مع عدد منهم للمرة الأولى وفي مقدمتهم الفنان باسم سمرة والفنانة أسماء جلال ومصطفى غريب.

كما يراهن على إيرادات أفلامه السابقة وآخرهم فيلم «ابو نسب» والذي حقق إيرادات تجاوزت الـ 51 مليون جنيه ويذكر أن فيلم «اللعب مع العيال» من بطولة محمد إمام وأسماء جلال ومصطفى غريب وباسم سمرة ودينا محسن ويزو من تأليف وإخراج شريف عرفة.

أما أحمد فهمي فيراهن على تفوق فيلم «عصابة المكس» من خلال الكيمياء التي تجمعه مع عدد من أبطال الفيلم الذين تعامل معهم من قبل وحققوا نجاح معا وفي مقدمتهم محمد أسامة أوس أوس كما يتعاون للمرة الأولى مع روبي وحاتم صلاح.

فيلم «عصابة المكس» من بطولة أحمد فهمي وروبي ومحمد أسامة أوس أوس وحاتم صلاح لبلبة وأحمد فهيم من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي ومن إخراج حسام سليمان ومع كل هذه العناصر التي يراهن عليها النجوم تبقى دائما الكلمة الأخيرة للجمهور والايرادات والذي يمكن أن يقلب الموازين في أية لحظة.