بعد انفصالها… تعرف على أبناء نيللي كريم

نيللي كريم
نيللي كريم

انفصلت نيللي كريم عن زوجها الفنان ولاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، خلال الساعات الماضية، بعد زواج استمر نحو عامين ونصف.

تزوجت نيللي كريم قبل ذلك مرتين من قبل الأولى كانت في سن السابعة عشرة، ولم تخبر أهلها إلا بعد زواجها حتى تضعهم أمام الأمر الواقع بحسب ما قالت هي في أحد لقاءاتها التليفزيونية.

اقرأ أيضًا| 15 جائزة من كأس إينرجى للدراما عن «العتاولة و صلة رحم و المداح»

وأثمرت تلك الزيجة عن إنجاب ولدين هما: كريم، ويوسف، وقالت نيللي خلال لقائها مع برنامج "شيخ الحارة والجريئة" إنها غير نادمة على تلك الزيجة خاصة أنها أثمرت عن أجمل شيء في حياتها وهما ولداها. وتزوجت نيللي كريم مرة ثانية من خبير التغذية هاني أبو النجا وأنجبت منه بنتين هما سيليا وكندة، وانفصلت.

يذكر أن هشام عاشور ونيللي كريم تعاونا من قبل في مسلسل عملة نادرة الذي عُرض عام 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وتدور قصة العمل حول تتنافس عائلتان في نجع عبد الجبار على السلطة والثروة، وتتأجج بينهم الصراعات بسبب زواج يحدث بين طرفين من العائلتين.

ويعد هشام عاشور شقيق لاعب الإسكواش العالمي رامي عاشور من أشهر اللاعبين في الوطن العربي والعالم، حيث صُنف عاشور ضمن المراكز العشرة الأولى في اللعبة، وبعد تقاعده انتقل إلى الولايات المتحدة وأنشأ أكاديمية إسكواش قبل أن يعود إلى مصر مرة أخرى قبل ظهور فيروس كورونا الجديد.