حقيقة رحيل محمد عبد المنعم عن الأهلي نهاية يونيو

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم


كشف مصدر بالنادي الأهلي، حقيقة اقتراب محمد عبد المنعم مدافع الفريق من الرحيل عن صفوف النادي خلال الميركاتو الصيفي.

وأثار محمد عبد المنعم، لاعب النادي الأهلي، الجدل عبر منصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بتوجيه رسالة شكر لجماهير النادي الأحمر.

ونشر «عبد المنعم» مقطع فيديو عبر حسابه بمنصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، أثناء احتفاله مع جماهير النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وعلق قائلا: «سأحمل دائما حبكم ودعمكم معي.. شكرا لكم على كل شيء».

وأكد المصدر أن النادي لم يتلقي أي عروض رسمية لمدافع الفريق محمد عبد المنعم.

وأضاف المصدر أن النادي لم يناقش فكرة رحيل محمد عبد المنعم حتي الآن ولا يمكن الحديث عن الرحيل الا في وجود بديل مناسب.

وكان محمد عبد المنعم أبلغ مسئولى الأهلي مؤخراً أن هناك عدة أندية أوربية تتابعه منذ فترة تمهيداً لتقديم عروض رسمية للتعاقد معه فى الموسم المقبل.
وكانت تقارير إعلامية، كشفت عن وجود اهتمام من نادي نانت الفرنسي بالتعاقد مع محمد عبد المنعم خلال المريكاتو الصيفي.

وأوضحت التقارير أن هناك 3 فرق من أندية القمة في البرتغال على رأسها نادي بورتو لديها اهتمام كبير بعبدالمنعم، بعد متابعته على مدار الفترة الماضية«.، بالإضافة لوجود مفاوضات جادة من قبل نادي جالاتا سراي من التعاقد مع محمد عبدالمنعم خلال الأيام القادمة.

ومن المتوقع أن يرحل عبد المنعم عن النادي الأهلي في أواخر شهر يونيو.

ونجح فريق الكرة بالنادي الأهلي فى التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ12 والثانية على التوالي بعد الفوز على الترجي التونسي ليضع قارة أفريقيا تحت السيطرة الحمراء، بعدما أصبح الأكثر تتويجاً بالبطولة على مدار التاريخ.

ويشارك الأهلي في كأس الإنتركونتيننتال بعدما حصد دوري أبطال أفريقيا مؤخراً على حساب الترجي التونسي، كما يشارك في مونديال 2025 بصفته بطل أفريقيا نسختى 2021،2022.