الأولى بدون علم أهلها.. عدد زيجات نيللي كريم قبل هشام عاشور

نيللي كريم وهشام عاشور
نيللي كريم وهشام عاشور

كشفت الفنانة نيللي كريم، إنفصالها عن لاعب الإسكواش هشام عاشور، بعد زواج دام عامين ونصف.

وكان هشام عاشور لاعب الإسكواش السابق، قد التقى بالفنانة نيللي كريم على الشاطئ في الجونة للمرة الأولى.

وطلب هشام عاشور الزواج من نيللي كريم عندما رأها في الجونة، ولكنها رفضت للمرة الأولى.

وفي عام 2021، تزوجت نيللي كريم من هشام عاشور في حفل كبير بمدينة الجونة، وحضره عدد كبير من نجوم الفن.

وشهد على عقد القران المنتج جمال العدل، ويعتبر هو من أقرب الأشخاص لنيللي كريم، وبعدها بعامين ونصف يتفاجىء الجمهور بالطلاق بين نيللي كريم وهشام عاشور.

وتكشف «بوابة أخبار اليوم»، في السطور التالية عدد زيجات نيللي كريم قبل هشام عاشور...

تزوجت نيللي كريم مرتين من قبل الأولى كانت في سن السابعة عشرة، ولم تخبر أهلها إلا بعد زواجها حتى تضعهم أمام الأمر الواقع بحسب ما قالت هي في أحد لقاءاتها التليفزيونية.

وأثمرت تلك الزيجة عن إنجاب ولدين هما: كريم، ويوسف، وقالت نيللي خلال لقائها مع برنامج «شيخ الحارة والجريئة»، إنها غير نادمة على تلك الزيجة خاصة أنها أثمرت عن أجمل شيء في حياتها وهما ولداها.

وتزوجت نيللي كريم مرة ثانية من خبير التغذية هاني أبو النجا وأنجبت منه بنتين هما سيليا وكندة، وانفصلت عنه بعد فترة زواج دامت أحد عشر عاما. 

والأخيرة تزوجت من لاعب الأسكواش «هشام عاشور» في شهر أغسطس 2021 وانفصلا في 31 مايو 2024.

وعرض لنيللي كريم في شهر رمضان الماضي مسلسل "فراولة"، من إخراج محمد علي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن بطولة نيللي كريم، صدقي صخر، شيماء سيف، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، أحمد فهيم.

كما عرض لها أيضا في رمضان مسلسل "ليه لأ 3"، بطولة نيللي كريم، صلاح عبد الله، عايدة رياض، أحمد طارق، نادين فاروق، معتز هشام، أمير صلاح، سامية أسعد، حازم سمير، آلاء السنان، فريدة رجب، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

ويعد هشام عاشور من ضمن أمهر لاعبي الأسكواش في العالم ومصنف من ضمن العشر الأوائل في اللعبة، وبعد اعتزاله اللعبة أقام في أمريكا وأنشأ أكاديمية اسكواش هناك، إلا أنه بسبب ظروف جائحة كورونا عاد مرة أخرى إلى مصر. 

وبعد عودة هشام عاشور، إلى مصر أنشأ مع شقيقه رامي عاشور بطل العالم العديد من الأكاديميات في الإسكواش فى مصر، وحصل على العديد من ورش التمثيل في هوليوود، وشارك في عمل هناك، كما شارك في عمل فنى بمصر وهو مسلسل "حرب أهلية" مع يسرا فى رمضان الماضى، ويعد زواجه من النجمة نيللي كريم هو الزواج الأول له في حياته.