كايسيدو وهينكابي على رأس قائمة الإكوادور في كوبا أمريكا

فيليكس سانشيز
فيليكس سانشيز

أعلن الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخب الإكوادور القائمة المكونة من 26 لاعبا الذين سيخوضون بطولة كوبا أمريكا في الولايات المتحدة والتي تنطلق في 20 يونيو المقبل، ويعد كل من موسيس كايسيدو وبييرو هينكابي أبرز الأسماء فيها.

ويلعب هينكابي (22 عاما) في صفوف باير ليفركوزن المتوج بالدوري الألماني هذا الموسم، بينما يرتدي كايسيدو (22 عاما) قميص تشيلسي، وينضم إليهما الناشئ كيندري بايز الذي سينتقل إلى صفوف البلوز لكنه لا يزال يلعب مع إندبندينتي ديل بايي.

ومن بين المفاجآت التي شهدتها قائمة منتخب الإكوادور المعلنة اليوم الخميس كذلك يأتي استدعاء يانر كوروزو لاعب برشلونة ولايان لور لاعب أونيبرسيداد كاتوليكا، وأيضا أندريس ميكولتا لاعب باتشوكا المكسيكي.

واستعان سانشيز بعناصر خبرة في المجموعة أيضا مثل حارسي المرمى ألكسندر دومينجيز وهيرنان جالينديز، مع الهداف التاريخي للمنتخب إينر فالنسيا لاعب إنترناسيونال البرازيلي، وأنخل مينا لاعب ليون المكسيكي.

وتخوض الإكوادور غمار منافسات المجموعة الثانية من كوبا أمريكا إلى جوار كل من المكسيك وجامايكا وفنزويلا.

وجاءت قائمة منتخب الإكوادور على النحو التالي:.

حراسة المرمى: ألكسندر دومينجيز، هيرنان جالينديز، ومواسيس راميريز.

الدفاع: فيليكس توريس، خوسيه هورتادو، أنخيلو بريسيادو، ويليام باتشو، بييرو هينكابي، جويل أوردونييز، أنخيلو بريسيادو، أندريس ميكولتا، لايان لور.

الوسط: خوسيه سيفوينتيس، كيندري بايز، جواو أورتيز، كارلوس جرويزو، أنخل مينا، آلان فرانكو، موسيس كايسيدو، آلان ميندا، جيريمي سارمينتو، جون يبواه، يانر كوروزو.

الهجوم: إينر فالنسيا، جوردي كايسيدو، كيفن رودريجيز.