آخرهن ياسمين رئيس.. 4 نجمات وجدن نصفهم الثاني في مايو

نجمات عثرن على نصفهن الثاني في مايو
نجمات عثرن على نصفهن الثاني في مايو

وسط كل الأحداث المؤلمة التي مر بها الوسط الفني خلال شهر مايو من حوادث دهس وخلافات فنانين كان شهر مايو «وش السعد» على عدد من الفنانات اللائي احتفلن بعثورهن على شريك حياتهن وكانت آخرهن الفنانة ياسمين رئيس.

وتحتفل ياسمين رئيس اليوم بعقد قرانها على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز وذلك بعد أكثر من عامين على انفصالها عن زوجها الأول المخرج هادي الباجوري بعد فترة زواج استمرت 7 سنوات.

كانت الفنانة ياسمين رئيس قد أثارت الجدل بحفل حنتها الذي فاجأت به الجمهور واحتفلت به وسط عدد من صديقاتها من الفنانات وعلى رأسهم دينا الشربيني وصبا مبارك وميرهان حسين ودنيا سامي.

وقد سبقها احتفال الفنانة ريم سامي بحفل زفافها على رجل الأعمال محمد المغازي في حفل ضم مجموعة كبيرة من النجوم وحرص على إحيائه الفنان عمرو دياب والفنان تامر حسني.

إقرأ ايضا: أحمد حلمي يطالب بالوقوف دقيقة حداد على روح شهداء رفح 

وفي ذات الحفل تصدرت الفنانة صابرين التريند بخبر زواجها أيضا للمرة الثالثة في أول ظهور جمعها بزوجها المنتج اللبناني عامر الصباح بعد 6 أشهر من الزواج الذي أكتفت بإعلانه للعائلة والمقربين ويذكر أن الفنانة صابرين كانت قد قدمت في وقت سابق فيلم « أنا والعذاب وهواك » وفيلم « لست قاتلا» من إنتاجه.

وأخيرا احتفلت الفنانة سلمى أبو ضيف بخطوبتها على رجل من خارج الوسط الفني يدعى إدريس عبد العزيز وقد اكتفت بالإعلان عن خبر خطوبتها بصورة نشرتها عبر خاصية استوري على صفحتها الشخصية على انستجرام مع خطيبها وعي ترتدي خاتم الخطوبة.

لتظهر بعدها معه لأول مرة بشكل رسمي  أثناء تكريمها  خلال حفل Women In cinema في مهرجان كان السينمائي.