بروتوكول تعاون لتدريب طلاب جامعة المنوفية في مجالات الاستشارات والتكنولوجيا 

رئيس جامعة المنوفية وجانب من البروتوكول
رئيس جامعة المنوفية وجانب من البروتوكول

وقع الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية بروتوكول تعاون مع إحدى الشركات الرائدة فى مجالات الاستشارات الطبية وتصميم المستشفيات وتخطيط الاحتياجات بالتكنولوجيا الطبية للمنشآت الصحية بالإضافة إلى مكافحة العدوى وجودة الرعاية الطبية والسلامة والصحة المهنية.

جاء ذلك بحضور الدكتور هانى الجمل عميد كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية بجامعة المنوفية، والدكتورة غادة البنبى المدير التنفيذى لبرنامج تكنولوجيا الأجهزة الطبية الحيوية بالكلية.

اقرأ أيضًا| رئيس جامعة المنوفية يعلن اعتماد 5 برامج بكلية الهندسة

 

وأكد القاصد أن الجامعة تولى اهتماما بالغا بتوفير فرص تدريب للطلاب فى مختلف التخصصات بما يؤهلهم لسوق العمل، حيث تعتبر فرصة التدريب الميداني بمثابة تجربة العمل الأولى مما يساهم فى تأهيل الطلاب لتحمل المسؤولية واكتساب الخبرة للتعامل مع مختلف فئات المجتمع حسب ما يقتضيه العمل، لذا تسعى الجامعة لعقد بروتوكولات تعاون مع مختلف الجهات الخارجية لتوفير العديد من الفرص التدريبية فى مجالات التخصص، مشيرا إلى أن هذا البروتوكول يوفر فرص تدريب للطلاب من كليات تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية والطب والهندسة والهندسة الإلكترونية لتعزيز وتطوير المهارات الفنية للطلاب، بالإضافة إلى توفير فرص عمل للخريجين.

هذا وتشمل بنود البروتوكول توفير الاحتياجات اللازمة لتنفيذ البرامج الاستشارية والتعليمية والتدريبية وتوفير الخبرة الفنية والهندسية والمدربين لتفعيل الاتفاقية.