تفاصيل مشروع فيلم "الست" لـ منى زكي

مني زكي
مني زكي

واجهت النجمة منى زكي، هجومًا شديدًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تحضيرها لتجسيد شخصية كوكب الشرق من خلال فيلم "الست"، وهو فيلم من المقرر أن يشارك به مجموعة كبيرة من النجوم إلى جانب منى زكى.

يشارك في بطولة فيلم الست الذي يقدم السيرة الذاتية لـ كوكب الشرق ، وسيد رجب، ومحمد فراج والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

ومن ضمن مفاجآت الفيلم، التعاقد مع الفنان عمرو سعد لتقديم شخصية الرئيس الراحل جمال عبدالناصر رئيس جمهورية مصر الأسبق، وهي شخصية سياسية لم يسبق لعمرو سعد تقديمها من قبل، ومن المقرر أن يصوّر مشاهده خلال الفترة المقبلة.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية أعلن عن تقديم فيلم جديد للفنانة منى زكي يحمل اسم “الست” ويتم تناول من خلاله سيرة السيدة أم كلثوم الذاتية.

ولقد كانت الانتقادات التي طالت منى زكي متعددة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث توقع الكثيرون فشل منى زكي في الفيلم بسبب عدم وجود أي تشابه بينها وبين أم كلثوم، كما ادعى بعض رواد مواقع “السوشيال ميديا” أن موافقة منى زكي على العمل نابعة فقط من دوافع مادية.

وانتقد البعض منى زكي بسبب تجربتها السابقة مع مسلسل "السندريلا" الذي قدمته منى عام ٢٠٠٦ والذي لم يحقق النجاح المنشود، حيث لم تنجح منى زكي من وجهة نظر المنتقدين للوصول إلى “روح” سعاد حسني وبالتالي جاء العمل باهتًا وفقًا لآراء البعض.

كما تخوف البعض من التكوين الجسماني لمنى زكي مختلف عن أم كلثوم، وإن اعتمدت على وضع ماكياج للشخصية فإن الأمر لن يفلح.