العربى الناصري: مناقشة ملف الأمن القومي بالحوار الوطني خطوة مهمة

الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب العربي الناصري
الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب العربي الناصري

 ثمن الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب العربى الناصري، تصريحات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء والتي نوه خلالها إلي أن الحكومة سوف تستعين  بـ "الحوار الوطني" لوضع تصور اقتصادي.

الحزب العربى الناصرى يرحب بالتصويت لصالح عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

وقال أبو العلا، أن الحوار الوطني يمثل كل أطياف المجتمع من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار، لذأ فالحوار قادر علي وضع تصور اقتصادي يفيد الجميع، مشيرا إلي أن حزب العربي الناصري الديمقراطي يعمل من خلال مشاركته في تحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبا سياسيا علي وضع تصورات قوية بشأن خطة اقتصادية لمصر.

وأوضح الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب العربى الناصري، أن جميع الأحزاب الكائنة بتحالف الأحزاب المصرية لديها رؤية اقتصادية، وقد تقدمنا برؤيتنا الاقتصادية خلال مناقشات الحوار الوطني بالمحور الاقتصادي، مؤكدا أن الحزب العربي الناصري سوف يقوم بوضع رؤية اقتصادية تتضمن التحديات والحلول الاقتصادية.

وأشار إلي أن إدخال موضوعات الأمن القومي والسياسة الخارجية ضمن مناقشات الحوار الوطني  خطوة مهمة، تستهدف توحيد كافة أطياف الشعب المصري خلف الدولة المصرية وما تتخذه من مواقف وقرارات تتعلق بحماية الأمن القومي المصري في ظل الأوضاع الخطيرة التي خلقها العدوان الإسرائيلي الدموي على قطاع غزة، مؤكدا أن هذه خطوة سوف تثري المناقشات بالحوار الوطني.