استعدادات مكثفة لامتحانات الثانوية الأزهرية في الغربية

الشيخ عبد اللطيف طلحة
الشيخ عبد اللطيف طلحة

عقد الشيخ عبد اللطيف طلحة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية، اجتماعاً لبحث آخر الاستعدادات باللجان المخصصة لانطلاق امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية 2023/ 2024 بجميع مراكز ومدن المحافظة.

اقرأ أيضا| رئيس «المعاهد الأزهرية» يتفقد بيت «15 مايو» استعدادًا لاستقبال طلاب الثانوية

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد العدوي موفد قطاع المعاهد الأزهرية، والشيخ أشرف شفيق، مدير إدارة الامتحانات بالمنطقة ورؤساء ومساعدي لجان الشهادة الثانوية الأزهرية وذلك بقاعة الاجتماعات، بديوان عام المنطقة الأزهرية بمدينة طنطا.

وأكد "طلحة" ضرورة تذليل أي عقبات بالمعاهد وجاهزية جميع اللجان، بشرية ومادية استعدادًا لأعمال الامتحانات، وتوفير المناخ المناسب للطلاب، مع الحزم الشديد، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، والالتزام بالضوابط الامتحانية.

وشدد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية على ضرورة التزام رؤساء اللجان  بتعليمات قطاع المعاهد والإدارة المركزية للإمتحانات والتي من شأنها تحقيق الإنضباط والهدوء الكامل بكافة اللجان.

وأوضح مدير إدارة الامتحانات، أن غرفة العمليات بالمنطقة على استعداد تام وجاهزية، للتواصل الفوري مع رؤساء اللجان، بهدف تذليل كافة المعوقات التي قد تطرأ.

كما تم متابعة استعدادات منظومة توثيق الاختبارات الشفوية،  وتأكيد دور كل المشرفين  في ضبط اعمال الاختبارات الشفوية التي ستجري للطلاب من حفظة القرأن الكريم.