كهرباء جنوب الدلتا: مراجعة العدادات المغلقة و«المقروء بصفر» لتحسين نسب الفقد

رئيس كهرباء جنوب الدلتا يبحث مع تقليل نسبة الفقد وسداد الالتزامات - جانب من الاجتماع
رئيس كهرباء جنوب الدلتا يبحث مع تقليل نسبة الفقد وسداد الالتزامات - جانب من الاجتماع

عقد المهندس حسن محمد البيلي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء اجتماعًا موسعا مع نواب ورؤساء القطاعات ومديرى العموم بالشركة لمناقشة عدد من الموضوعات.

القصة الكاملة لدعم الدولة للكهرباء المستخدمة في المنازل| فيديوجراف

واكد البيلي في بداية الاجتماع ضرورة تقليل نسبة الفقد واستعرض أهم العوامل المؤثرة علي تقليل نسبة الفقد في الطاقة، كما وجه بضرورة زيادة نسب التحصيل وتعظيم ايرادات الشركة عن طريق تكثيف حملات التحصيل للمشتركين بالقطاعات المنزلية والتجارية والمنشآت الحكومية وتحصيل المتأخرات، موكدا ترشيد النفقات حتى تستطيع الشركة سداد جميع الالتزامات الموجودة عليها.

فى هذا السياق وجه الحديث لحاملي الضبطية القضائية واكد ضرورة الحياد والشفافية في تحرير المحاضر، مؤكدا دور الضبطية القضائية في تقليل نسب الفقد في الشركة بتكثيف حملات ضبط سارقي التيار الكهربائي.

وأوضح أن هذه الخطوة تسهم في انخفاض نسبة الفقد بالشبكة الكهربائية وتقليل حجم الخسائر المادية التي تكبدها الدولة بسبب السرقات.

الدعم والكهرباء والخبز.. أبرز تصريحات مدبولي من برج العرب| إنفوجراف

وشدد على مراجعة العدادات المغلقة والمقروء بصفر لتحسين الفقد وسرعة تركيب العدادات وخاصة الكودية.

كما وجه رئيس الشركة القيادات والعاملين بأن يبذلوا كل الجهد للعمل على الوصول لأعلى معدلات الأداء للإرتقاء بالشركة وعدم الالتزام بالمكاتب والقيام بزيارات ميدانية لجميع مواقع العمل.

واكد أنه لن يتغاضى عن أي إهمال أو تقاعس وسوف يتم اتخاذ إجراءات أكثر شدة لمحاسبة المتقاعسين في أداء المهام الموكلة لهم، مؤكدا أن أي فاسد ليس له مكان فى منظومة الكهرباء وسوف يتم اتخاذ اقصى العقوبات والاجراءات القانونية لمن يثبت إدانته.

فيديو جراف| من يدفع فواتير دعم الكهرباء.. الحكومة أم المواطن؟