«عباس» يتعهد بإنهاء أزمة القيد في الزمالك

ممدوح عباس
ممدوح عباس

‎تعهد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق بإنهاء أزمة القيد التى يعانى منها الفريق الأبيض وسداد الغرامة المالية الموقعة على النادي نتيجة أزمة المغربي حالد بوطيب لاعب الفريق السابق والتي تقدر بـ 2 مليون و400 ألف يورو.

وعلمت «أخبار الرياضة» أن محامي ممدوح بالتنسيق مع عمرو الادهم عضو مجلس إدارة النادي تواصلا خلال الأيام الماضية مع محامي المغربي خالد بوطيب في محاولة لجدولة الغرامة على 3 اقساط..

‎ويعد ممدوح عباس من أكثر الداعمين للمجلس الحالي برئاسة حسين لبيب إذ يشارك في دعم النادي ماديا من خلال رصد مكافآت للاعبين، أو المساعدة فى تجديد عقود لاعبين وحل أزمات داخل الفريق..

◄ اقرأ أيضًا | قدامى الزمالك يرفعون شعار: رحيل «جوميز» بنهاية الموسم .. الحل الوحيد

ويجب على مجلس إدارة نادى الزمالك دفع مليونين و350 ألف دولار لخالد  بوطيب وباتشيكو المدير الفني السابق للزمالك قبل نهاية إبريل الحالى حيث حصل  بوطيب على حكم من المحكمة الدولية الرياضية «كاس»بأحقيته فى الحصول على مستحقات بقيمة مليون و900 ألف دولار من نادي الزمالك، بعد أن تم تخفيضها من جانب المحكمة، حيث سبق أن حكم الاتحاد الدولى«فيفا» بأحقية اللاعب فى مليونين و700 ألف دولار، أما باتشيكو، فله مستحقات بقيمة 450 ألف دولار.

‎وأصبح الزمالك ممنوعاً من قيد لاعبين جدد إذا لم يستطع مجلس الإدارة حل تلك الأزمة الشائكة بالرغم من أنه نجح قبل أشهر قليلة في رفع إيقاف القيد عندما سدد مستحقات سبورتنج لشبونة البرتغالي ومستحقات عدد ليس بقليل من المدربين واللاعبين.

;