بعد هجومها الحاد على روتانا.. «بلقيس» تطرح الجزء الأول لأغانيها القديمة والجديدة | شاهد

بلقيس فتحي
بلقيس فتحي

شاركت المطربة بلقيس فتحي، جمهورها ومتابعيها، بطرح الجزء الأول لأغانيها القديمة والجديدة، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

وكانت بلقيس أعربت عن غضبها واستياءها الكبير اتجاه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وكتبت عبر "منصة x": "طبعا ‎ميدلي الجزء الأول شفته منتشر جدًا ولآخر لحظة كان في تصاعد مستمر في الترند ‎السعودي ومحقق مشاهدات ممتازة على الرغم من أنه فيديو تتجاوز مدته ١٢ دقيقة، وفجأة شركة روتانا قامت بحذف الفيديو كليب بسبب ٣ أغنيات من ألبومي وهم مجنون وزي ما أنا هم (مجنون/هذا منو) رغم أنهم كوفرز وتوزيع جديد وبالنهاية أغنياتي اللي انشهرت بإسمي وحققت لي شهرتي في بداياتي". 

وتابعت بلقيس فتحي في تدوينتها: "بس معلومة لكم من كواليس سنين من الجهد والاجتهاد، أقسم بالله العلي العظيم أنه جميع ألبوماتي وكليباتي بدون استثناء هي من انتاجي الخاص وجيبي الخاص ومجهودي الخاص وتعبي والنجاح اللي حققته الأغاني والألبومات هي ثمرة سهر وجد واجتهاد واضطررت آسفة للتنازل عن ألبومين".

فيما استكملت بلقيس فتحي:" هم مجنون وزي ما أنا وأرجع أكرر إنتاجي ومالي الخاص اضطررت أتنازل عن حقوقهم الاثنين كأني عطيت الكلاوي الاثنين حقي من أجل تسوية انتهاء التعاقد مع روتانا لأسباب ما راح اذكرها الآن .. حذف الفيديو اضطرنا للتواصل مع الشركة من أجل إيجاد حل لإعادة نشر الميدلي ولكن بدون جدوى، لذلك هناك اقتراح بإزالة الأغاني الثلاثة من الميدلي وإعادة نشره من أول وجديد لأن لا مستحيل في قاموسي وطبعا الفانز عندهم الأغاني المحذوفة ونشروها في كل التطبيقات من أيام وأشوف الفيديوهات كلها اللي قصوها من الميدلي راحت فايرل.. بنرجع الميدلي خلال ساعات ولا يأس أو مستحيل وراح أكمل".

اقرأ أيضًا : «بلقيس وسيف نبيل» يتألقان في احتفالات العيد بالقاهرة | صور

وكانت بلقيس طرحت مؤخرًا عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب فيديو كليب أغنية "خدي الغمرات"، التي تجمعها بالفنان مروان خوري، من كلمات وألحان مروان خوري، وتوزيع داني خوري، والكليب من إخراج بهاء خداج.

يذكر أن آخر أغنيات بلقيس كان "شذكرك بيا" التي طرحتها في ديسمبر الماضي، وهي من كلمات حازم جابر، وألحان مصطفى الربيعي، وتوزيع حسام الدين.