تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة من ضبط طالب لإصطدامه بأحد الأشخاص حال عبوره الطريق مما أدى لوفاته بالنزهة.
البداية عندما تلقي اللواء علاء بشندي مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة اخطارا من اللواء علي نور الدين نائب مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة يفيد تبلغ لقسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات بإستقبالها (أحد الأشخاص) متوفى إثر إصطدام سيارة مجهولة به حال عبوره الطريق بأحد الشوارع بدائرة القسم .
بالإنتقال والفحص وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط السيارة وقائدها (طالب ، مقيم بمحافظة القاهرة) وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.
اقرأ أيضا|تكثيف أمني لكشف غموض العثور على جثة شاب ملقاة أمام نقطة إسعاف بقنا

خروج قطار منوف عن القضبان أثناء دخوله محطة بنها دون إصابات
المحكمة الاقتصادية بالمنصورة تقضي بحبس إبراهيم صفوت شهراً وتغريمه
القاهرة تستضيف المؤتمر العربي الثالث والعشرين لرؤساء المؤسسات العقابية





