قامت الدكتورة رشا خضر، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، بتفقد العمل بمستشفى الرمد لمتابعة تنفيذ توجيهات السيد اللواء محافظ المنوفية، وما تم التوصل إليه بخصوص أعمال الهدد والبناء وتطوير البنية التحتية وآخر الخطوات والإجراءات والإشراف بنفسها على ذلك كما أمرت سيادتها بتسهيل وإنجاز الأعمال للبدء فى أقرب وقت ووضع حجر الأساس.
إقرأ أيضا | حملات موسعة لضمان الالتزام بمكافحة العدوى في المنوفية
رافقها خلال الزيارة الدكتور أحمد سمير مدير عام إدارة الطب العلاجي والطوارئ، وكان فى استقبالها الدكتور إبراهيم البديوي مدير المستشفى، والدكتورة صافيناز عمران نائب مدير المستشفى، والدكتور أحمد جعفر وكيل المستشفى.

محافظ الغربية: إزالة 37 حالة تعدٍّ في أول أيام انطلاق المرحلة الثالثة من الموجة الـ29
وزير الإنتاج الحربي يتفقد مشروعات «حياة كريمة» في دمياط
ابتكارات تصنع المستقبل.. جامعة سوهاج تعرض 42 مشروعًا رياديًا احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو





