نظم الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا بمحافظة الغربية حفل إفطار جامعي لعدد " 1000 " من العاملين بالخدمات المعاونة والعمالة المؤقتة بدعوة شخصية من رئيس الجامعة ودون تحمل الجامعة لأي نفقات، وذلك بمجمع الكليات بسبرباي، بحضور عدد من العمداء ووكلاء الكليات، وأمين عام الجامعة.
اقرأ أيضا | عميد طب طنطا يكرم فريق خدمة المرضى والمواطنين المترددين على المستشفيات الجامعية
أكد الدكتور محمود ذكي خلال كلمته حرصه على تنظيم حفل الإفطار السنوي، لإرساء دعائم المحبة والمودة بين العاملين بالجامعة،
مشيداً بجهودهم طوال الفترة السابقة في انجاز الأعمال، باعتبارهم أحد أهم الركائز الأساسية في تطوير الجامعة.
أثناء الإفطار تبادل رئيس الجامعة الحوار مع العاملين بالجامعة وأسرهم وهنأهم بحلول شهر رمضان المبارك، متمنياً لهم دوام التوفيق وصالح الأعمال.

«بيوزعوا شربات».. أهالي المنوفية يحتفلون بتأهل منتخب مصر للدور 32 من كأس العالم
ضبط 3 أطنان و523 كجم سلع منتهية الصلاحية و2000 قطعة حلويات فاسدة بمصنع بطنطا
إقبال ملحوظ على شواطئ الإسماعيلية خلال عطلة نهاية الأسبوع





