ضبط 70 ألف لعبة نارية خلال حملة تموينية بمدينة العاشر من رمضان

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

تمكنت مديرية التموين بالشرقية من ضبط 70 ألف لعبة نارية قبل بيعها للمواطنين بالأسواق.

كان المحافظ الدكتور ممدوح غراب قد أكد على فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بالتنسيق مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ومديرية الصحة والطب البيطري والجهات الرقابية لتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفة للتأكد من التزام أصحابها بالاشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وقامت إدارة تموين العاشر من رمضان بتشكيل حملة برئاسة المهندس مصطفى عبد القادر ومصطفى بيومي رئيس الرقابة التموينية بالإدارة ، للمرور على المحال التجارية، وأسفرت الحملة عن تحرير محضر  بقسم أول العاشر من رمضان ضد صاحب مكتبة بالعاشر من رمضان لحيازته 5000 صاروخ ألعاب نارية مختلفة الأحجام والأنواع.

كما تم تحرير محضر  بقسم أول العاشر من رمضان ضد  صاحب مكتبة بالعاشر من رمضان لحيازته 45000 صاروخ والعاب ناريه مختلفة الأحجام والأنواع.

وأيضا تحرير محضر  بقسم أول العاشر من رمضان ضد صاحب كشك لبيع السجائر بالعاشر من رمضان  بأزيد من السعر الرسمي المقرر وتم التحفظ على 100علبة سجائر.. كما تمكنت الحملة من ضبط 20 ألف صاروخ مع الباعة الجائلين وتم إعدام المضبوطات بطريقه أمنه حفاظاً على حياة المواطنين.

اقرأ أيضا | مياه القليوبية تواصل إزالة الثلوج من شوارع مدينة شبين القناطر |صور