«الحشاشين» الحلقة 8.. حسن الصباح يخدع سكان قرى آلموت بكراماته

كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين
كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين

كشفت الحلقة الثامنة من مسلسل "الحشاشين" المشارك ضمن ماراثون دراما رمضان 2024 عن خطة «حسن الصباح - كريم عبد العزيز» في خداع سكان القرى الموجودة حول قلعة آلموت.
وبدأت أحداث الحلقة الثامنة من المسلسل بفراسة حسن الصباح بأكتشاف مرض أحد أبناء سكان قرية مجاورة لقلعة آلموت ليدخل للطفل المريض ويوهمه بالشفاء والدعاء وبعدها ينبهر الرجل بكرامات حسن الصباح.


ليخبره بعدها حسن الصباح أن ابنه الأكبر سيكون من أبطال الإمام وسيذكره التاريخ ليصدقه الرجل ويتبع أوامره لتبدأ بعدها خطة حسن الصباح وأتباعه بإقناع السكان بكراماته وأن من يمتلك الجنة وكل من يريد النجاة ودخول الجنة فهو من أتباعه.
ليتوجه بعدها حسن الصباح وأتباعه المؤمنين به إلى قلعة آلموت للاستيلاء عليها. 


مواعيد العرض
ومن المقرر أن تعرض حلقات مسلسل «الحشاشين» على مدار شهر يوميا على قناة dmc في تمام الساعة 9 مساء والساعة 11 على dmc دراما.


أبطال المسلسل
مسلسل «الحشاشين» من بطولة كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونور إيهاب من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.
أحداث المسلسل
وتدور أحداث المسلسل والذي يتناول حقبة تاريخية تعود للقرن الـ 11 حول قصة أعنف جماعة في العالم والمسؤولة عن كثير من عمليات الاغتيال جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح.