محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير بكفر الزيات

محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير والنظافة
محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير والنظافة

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بجولة صباحية لمتابعة مشروعات الرصف والتطوير والنظافة ورفع الإشغالات بكفر الزيات، في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة لمحافظ الغربية للاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية.

بدأت الجولة بمتابعة الأعمال الجارية بطريق محور النعناعية بمدينة كفر الزيات، الذي يتم إنشاؤه كطريق دائري حول المدينة من الجهة الجنوبية بمحاذاة ترعة النعناعية حتى منطقة المصانع بداية طريق كفور بلشاي، ضمن خطة المحافظة لإنشاء ورفع كفاءة المحاور والطرق الرئيسية بكافة مراكز ومدن المحافظة.

وتابع محافظ الغربية جولته بمتابعة الأعمال الجارية بالمرحلة الثانية من كورنيش كفر الزيات، والتي يتم تنفيذها بالجهود الذاتية على غرار المرحلة الأولى، حيث يتم تركيب وإنشاء مقاعد رخامية وبرجوات لجلوس المواطنين وتركيب البلاط الحراري المطعم بالسيراميك، بالإضافة إلى زراعة الأحواض بالنباتات والأشجار الجمالية وتركيب نظام ري دائم للأحواض.

كما تفقد محافظ الغربية خلال جولته عددًا من شوارع كفر الزيات للاطمئنان على المستوى العام للنظافة، ورفع الاشغالات وأعمال التطوير والتجميل بالمدينة، ووجه المحافظ بالعمل على نظافة كافة الشوارع وإزالة الأتربة من على الجانبين.

كما وجه باستمرار حملات النظافة ورفع الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية، وإزالة التعديات بالطرق العامة، وذلك لتوفير حرم آمن لسير المواطنين وضمان عدم إعاقة الحركة المرورية ورفع كفاءة الطرق.

اقرأ أيضا|تموين الغربية يضبط ٣ آلاف لتر بنزين مهرب للبيع بالسوق السوداء