«الدعوة النزارية».. تفاصيل الحلقة الثالثة من «الحشاشين» قبل عرضها

كريم عبد العزيز في الحشاشين
كريم عبد العزيز في الحشاشين

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل «الحشاشين» المشارك في سباق دراما رمضان 2024 عن عنوان الحلقة الثالثة من المسلسل المقرر عرضه اليوم.

ونشرت الشركة عبر صفحتها الرسمية على انستجرام بوستر للحلقة الثالثة من مسلسل «الحشاشين»، وعلقت :« انتظروا حلقة ملحمية بها أسرار وخبايا في الحلقة الثالثة من مسلسل الحشاشين بعنوان (الدعوة النزارية).

ومع الكشف عن عنوان الحلقة الثالثة ومن واقع التاريخ تتمكن من اكتشاف تفاصيلها واستمرار تواجد «حسن الصباح»، والذي يجسد شخصيته الفنان كريم عبد العزيز في مصر ودعمه للخليفة المستنصر بالله وولي عهده «الأمير نزار»، والذي يجسد دوره الفنان عابد العناني.

وبعد وفاة الخليفة يعلن حسن الصباح ولائه للأمير نزار خليفة من بعد المستنصر، ويقف في صراع أمام وزير الدولة الفاطمية «بدر الدين الجمالي» والذي يقدم دوره الفنان محمد سليمان، والذي بدوره يرفض تولية الأمير نزار الخلافة ويعلن دعمه لـ«المستعلي» ابن أخته.

وهنا تبدأ معها «الدعوة النزارية» بقيادة حسن الصباح الداعمة لتولية الأمير نزار أمور الخلافة حتى بعد موته على يد بدر الدين، ولكن يستمر زعيم الحشاشين حسن الصباح دعمه لنزار، وأصبح يدعو له ولأبنائه من بعده.

إقرأ ايضا: أحمد عيد وطارق لطفي.. خرجا عن المعتاد فتصدرا التريند

مواعيد العرض

ومن المقرر أن تعرض حلقات مسلسل «الحشاشين» على مدار شهر يومياً على قناة dmc في تمام الساعة 9 مساءً، والساعة 11 على dmc دراما.

أبطال المسلسل

مسلسل «الحشاشين» من بطولة كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونور إيهاب من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.

أحداث المسلسل

تدور أحداث المسلسل والذي يتناول حقبة تاريخية تعود للقرن الـ11 حول قصة أعنف جماعة في العالم، والمسؤولة عن كثير من عمليات الاغتيال "جماعة الحشاشين"، ومؤسسها حسن الصباح.