توجه الرئيس النمساوي ألكسندر فان دير بيلين، بخالص التهنئة إلى المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وقال الرئيس النمساوي في تصريح اليوم الاثنين "في بداية شهر رمضان أتمنى لجميع المسلمين كل الخير والسلام"، مضيفا أن السلام المجتمعي في النمسا هو ركن أصيل وشيء يمكن أن نفخر به للغاية ولسوء الحظ يغيب السلام عن العالم في الظروف الراهنة.
◄ اقرأ أيضًا | الرئيس النمساوي يؤكد أهمية دور الدبلوماسية في القدرة على إدارة الصراعات
وتابع الرئيس أنه في أجواء رمضان الطيبة نتمنى للجميع العيش في سلام وحرية وأمن.

ترامب: إيران تترنح والكونجرس يمد لها يد العون "في وقت الحرب"
عطل فني يتسبب في شلل حركة القطارات في ألمانيا
الأمم المتحدة: بدء الترتيبات لإجلاء 11 ألف بحار عالقين في مضيق هرمز





