المحترفون× أسبوع| ظهور متواضع لصلاح وتألق مرموش وتريزيجيه ونحس مصطفى محمد

المحترفون_ أرشيفية
المحترفون_ أرشيفية

يحظى المحترفون المصريون في الدوريات الأجنبية بمتابعة كبيرة في الشارع المصري، لمراقبة أدائهم مع الأندية التي يلعبون لها، وفي سطور التقرير التالي نسلط الضوء على أداء نجوم الفراعنة في ملاعب العالم، خلال الأسبوع المنقضي..

 

◄ظهور متواضع لصلاح

 

شارك النجم المصري محمد صلاح بديلا في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، التي انتهت بالتعادل 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء يوم الأحد، في قمة مباريات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

وفي الدقيقة 61، شارك محمد صلاح بدلا من دومينيك سوبوسلاي، كما حل آندي روبرتسون بدلا من كونور برادلي، ولم يتمكن صلاح من الوصول إلى مرمى المان سيتي أو حتى صناعة أهداف لزملائه.

 

◄مرموش يصنع

 

حقق نادي آينتراخت فرانكفورت فوزا كبيرا على ضيفه هوفنهايم بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب "دوتش بانك بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الألماني.

افتتح جون بروكس التسجيل لهوفنهايم في الدقيقة 6، وأدرك روبن كوخ هدف التعادل لفرانكفورت من صناعة عمر مرموش في الدقيقة 32.

وسجل جونيور دينا أيدمبي الهدف الثاني لفرانكفورت في الدقيقة 50، واختتم ماريو جوتزه الثلاثية في الدقيقة 64.

وشارك النجم المصري عمر مرموش في التشكيل الأساسي لفرانكفورت وحتى نهاية اللقاء، وقدم مستوى جيد وصنع هدف فريقه الأول لزميله روبن كوخ.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد آينتراخت فرانكفورت إلى 40 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الألماني، بينما تجمد رصيد هوفنهايم عند 33 نقطة في المركز السابع.
 

◄هزيمة نانت بمشاركة مصطفى محمد



تلقى نادي نانت، الذي يضم المهاجم المصري مصطفى محمد، الخسارة أمام مارسيليا بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الفرنسي.

وسجل بيير-إيميريك أوباميانج هدفي مارسيليا في الدقيقتين 17 و79.

ورفع مارسيليا رصيده إلى 39 نقطة ليرتقي إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، فيما توقف نانت في المركز الـ16 برصيد 25 نقطة.

وشارك مصطفى محمد، بديلا في بداية الشوط الثاني بعد أن جلس على دكة بدلاء نانت في بداية اللقاء.


◄توهج تريزيجيه

 

شارك الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي في فوز فريقه على فاتح كاراجومروك بخمسة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري التركي .

وتألق تريزيجيه خلال اللقاء ونجح في تسجيل هدف وصناعة هدفين .

وسجل أهداف طرابزون كلا من إينيس بردهي ودافيدي بيراسكي "هدف في مرماه" ومحمود تريزيجيه ونيكولاس بيبي وأوموت بوزوك في الدقائق  32 و64 و70 و76 و90.

بينما سجل ماركاو هدف فاتح كاراجومروك في الدقيقة 14.

وبهذه النتيجة رفع طرابزون رصيده إلي 49 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي بينما توقف رصيد فاتح كاراجومروك عند29 نقطة في المركز الـ 17.