واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ضرباتها الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى، والمضاربة بأسعار العملات، عن طريق إخفائها عن التداول، والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفى.
جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتكثيف جهود ملاحقة تجار النقد الأجنبي في السوق السوداء، لما تمثله تلك الجرائم من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومى للبلاد.
اقرأ أيضا| الداخلية تُحبط مخطط غسل 63 مليون جنيه حصيلة جرائم النصب
وأسفرت جهود قطاع الأمن العام، بقيادة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة، عن ضبط عدد من قضية الاتجار فى العملات الأجنبية المختلفة، بقيمة مالية قرابة 25 مليون جنيه.

كلب ضال يعقر 6 أطفال بالبدرشين
«مرضيش ينزلني».. سر مكالمة دفعت فتاة للهروب من تاكسي بالمنيا
ضبط 4 أشخاص قاموا بفبركة فيديو تهديد شخص بسلاح في الإسكندرية





