أعلن البيت الأبيض، اليوم الخميس، أن السويد ستصبح رسميا الدولة العضو رقم 32 في حلف شمال الأطلسي «الناتو».
وقال البيت الأبيض، في بيان على موقعه: "تنضم السويد رسميًا إلى حلف الناتو في 7 مارس 2024، لتصبح الحليف الثاني والثلاثين".
وأضاف البيان: "السويد دولة ديمقراطية قوية ولديها جيش ذو قدرة عالية يشاركنا قيمنا ورؤيتنا للعالم، ووجود السويد كحليف في "الناتو" سيجعل الولايات المتحدة وحلفاؤنا أكثر أمانًا".

نتنياهو يعلن عزمه تشكيل «حكومة موسّعة» حال فوزه بالانتخابات الإسرائيلية المقبلة
إيتمار بن غفير يعتبر الاتفاق الإسرائيلي مع لبنان «خطأ كبيرًا»
نتنياهو: الاتفاق مع لبنان «تاريخي» بالنسبة لإسرائيل





