بند إعلانات و20 مليون بالموسم| «شيكابالا».. الأغلى في الزمالك

شيكابالا
شيكابالا

قرر مسئولو نادي الزمالك منح محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم أعلى عقد في صفوف الفريق ضمن الجيل الحالي سنويًا خلال الموسم الكروي المقبل 2024-2025.

وكان قائد الفريق الأبيض ، قد وقع مع اللجنة التى ترأسها اللواء عماد عبد العزيز، لمدة 4 مواسم من (2020 - 2021) إلى (2023 - 2024)، ونص العقد على حصول اللاعب فى الموسم الأول على 5 ملايين و277 ألف جنيه، وفى المواسم الثلاثة المتبقية 9 ملايين جنيه لكل موسم.

واستقر حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء بالتنسيق مع أعضاء المجلس على منح شيكابالا صاحب الــ39 عاماً عقدًا خاصًا لمدة موسم بمثابة تكريم للأباتشي على تاريخه الطويل مع النادى بخلاف تألقه اللافت فى الفترة الأخيرة داخل صفوف الزمالك ونجاحه فى التوهج مع أكثر من مدرب رغم تقدم سنه .

◄ اقرأ أيضًا | زيزو في رسالة لجمهور الزمالك: أشوفكو الماتش الجاي

وساهم التفكير فى تكريم شيكابالا من جانب إدارة الزمالك فى اتجاه إدارة النادى الأبيض لهذا القرارواعتبار العقد المقبل هو الأخير فى عقد شيكابالا مع الزمالك قبل اعتزاله فى الفترة المقبلة.
وينوى الزمالك التوقيع مع شيكابالا لموسمين على أن يكون استمرار الأباتشى فى الموسم الثانى باتفاق الطرفين فيما بعد ووفقا لمدى قدرة شيكابالا على العطاء فى صيف عام 2025 ورغبته من عدمه فى الاستمرار لصيف عام 2026 على أقصى تقدير.

وعلمت "أخبار الرياضة" ان عقد شيكابالا الجديد مع الفريق الابيض لن عن 20 مليون جنيه فى الموسم المقبل بعد نجاح المجلس فى توفير  عقد إعلانات للاعب وبالفعل أنهى تصويره لقرار الإدارة المرتقب تفعيله فى الأيام المقبلة فور الاتفاق مع اللاعب الكبير على التوقيع للنادى وحسم ملف استمراره فى صفوف الزمالك لموسم آخر على الأقل بعد تألقه اللافت وقدرته على إحتواء أزمات غرفة خلع الملابس  


 

;