عاقبت محكمة جنايات الزقازيق عامل وكهربائي بالسجن المشدد 5 سنوات، لقيامها، بسرقة دراجة نارية من قائدها بالإكراه.
صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، وعضوية المستشارين هيثم محمود، وباسم يسري جاويش، وطارق أحمد الحلواني، وأمانه سر محمد عفت.
اقرأ أيضاً| السجن 6 سنوات لعامل بتهمة الاتجار بالهيروين في الشرقية
تعود أحداث القضية لشهر يونيو من العام الماضي، حيث تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية بلاغا من سائق دراجة بخارية بقيام مجهولين بقطع الطريق عليه وسرقه مركبته.
توصلت التحريات التى أشرف عليها اللواء حسن النحراوي مدير المباحث الجنائية إلى أن مرتكبى
الواقعه كل من عامل 28 عاما "وكهربائى 21 عاما، وانهما قاما باعتراض طريق المجني عليه وسرقة دراجته النارية بالإكراه ومبلغ مالي كان بحوزته. بعد تهديده بالأسلحة البيضاء وشل حركته.
تم القبض عليهما واحالتهما للنيابة التى قدمتها لمحكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم

خروج عربات قطار 919 «القاهرة - إسكندرية» عن القضبان بمحطة كفر الزيات
تجديد حبس المتهمين في واقعة الاعتداء على طبيبة أسنان شبرا الخيمة.. وضبط المتهم الهارب
«عايز يبيع البيت».. ضبط المتهم بالتعدي على والدته وشقيقته في بني سويف





