النيابة العامة تصرح بدفن 9 جثث من ضحايا حادث «إسكندرية الصحراوي»

جانب من الحادث
جانب من الحادث

تباشر النيابة العامة بالإسكندرية تحقيقاتها في حادث التصادم المروع الذي وقع بطريق "الإسكندرية – القاهرة" الصحراوي، والذى أسفر عن مصرع 15 وإصابة 7 آخرين.

وقررت النيابة العامة تشكيل لجنة فنية لمعاينة آثار الحادث وتحديد المسؤوليات، وندب خبراء الأدلة الجنائية لموقع الحادث ومعاينته ورفع أثاره.

كما قررت مناظرة جثث المتوفين بالمستشفيات، وسؤال المصابين، وإحضار التقارير الطبية وتذاكر العلاج للوقوف على طبيعة إصابتهم، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على الكاميرات في محيط الحادث في حال وجودها، فضلًا عن التصريح بدفن 9 جثث من الضحايا.

اقرأ أيضا|  حملات أمن المنافذ.. ضبط 37 قضية تهريب وتزوير خلال 24 ساعة 

كانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغًا يفيد وقوع حادث تصادم بالطريق الصحراوي بمنطقة العامرية بالقرب من كوبري الثروة السمكية والمنطقة الحرة.

وبانتقال فريق أمنى رفقة 10 سيارات إسعاف و قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، تبين  وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ثقيل "تريلا" محملة بـ"زلط سن" وعدد 5 سيارات أخرى بينها ميكروباصين.

أسفر الحادث عن مصرع 15 مواطنًا وتم نقل الجثث من موقع الحادث وتوزيعها على مشارح 3 مستشفيات هي "العامرية العام، القباري، العجمي"، فضلًا عن إصابة 7 آخرين.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة العامرية أول، وباشرت النيابة العامة التحقيق.