هنأ الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور خالد بن الوليد عميد كلية العلوم وطلاب علوم بيوتكنولوجي المشاركين في المسابقة الوطنية للبيوتكنولوجي "رواد تطبيق العلم في مصر- SOLE" الموسم العاشر لحصولهم على المركز الخامس في المسابقة على مستوى الجامعات المصرية من إجمالي 17 جامعة، وهى مسابقة سنوية في مجال البيوتكنولوجي مخصصة لاختبار معرفة الطلاب الجامعيين بالبيوتكنولوجي، بالإضافة إلى تشجيعهم على الاهتمام بهذا المجال وتطبيقاته.
اقرأ أيضاً| محافظ قنا ورئيس جامعة جنوب الوادي يشاركان افتتاح مؤتمر البحوث الطبية الحيوية
وأشار الدكتور أحمد عكاوي الى أهمية المسابقة حيث تعد أكبر حدث سنوي يجمع المتخصصين في مجالات التكنولوجيا الحيوية، وأكد على أهمية البيوتكنولوجى و تطبيقاتها المختلفة.

محافظ القليوبية يوجه بسرعة الانتهاء من تنفيذ وتسليم مشروعات الرصف
محافظ المنوفية يلتقي مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية
«بيوزعوا شربات».. أهالي المنوفية يحتفلون بتأهل منتخب مصر للدور 32 من كأس العالم





