حررت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، 198 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار مجلس الوزراء بالغلق لترشيد الكهرباء، خلال الـ24 ساعة الماضية.
وكانت الأجهزة الأمنية قد تابعت تنفيذ قرار مجلس الوزراء، بشأن اتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء.
اقرأ أيضا| وزارة الداخلية تنظم إحتفالية لنزلاء وأسر مجمع مراكز الإصلاح والتأهيل بـ15 مايو
وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، خلال 24 ساعة، عن تحرير 227 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

«عايز يبيع البيت».. ضبط المتهم بالتعدي على والدته وشقيقته في بني سويف
القبض على سائق سيارة نقل اصطدم بميكروباص في بني سويف
قدم بشرية تثير الذعر بالدقهلية.. ماذا حدث في المقابر؟





