تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أعمال حملات الموجة الـ٢٢ لإزالة التعديات على أملاك الدولة، حيث أسفرت الحملات المُنفذة خلال ثانى أيام الموجة عن إزالة ١٧ حالة تعد تابعين لولاية حماية وتطوير نهر النيل بنطاق كفر البطيخ و كفر سعد على مساحة ٢٥١٤ متر مربع.
وفى هذا السياق، بلغ اجمالى عدد الحالات التى تم إزالتها على مدار اليومين ٣٢ حالة بمساحة اجمالية ٤٦٦٠متر مربع.
وأشارت محافظ دمياط، إلى أن هناك تعاون تام بين كافة الجهات لتحقيق المستهدف من الموجة لازالة التعديات على أملاك الدولة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية باسترداد أملاك الدولة و الحفاظ على حق الشعب ، مؤكدة أنه تم التشديد على رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة الدورية للتصدى لأى محاولات للتعدى على أراضى الدولة.
اقرأ أيضا|رئيس "القومية لسلامة الغذاء" يزور فرع ومعمل الهيئة بميناء دمياط

مخالفات تراخيص ومكافحة عدوى وراء غلق 5 منشآت طبية بالإسماعيلية
طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ: امتحان العربي طويل وبه نقاط صعبة
حادث محطة الرمل| تأمين عنبر الكلور والسيطرة الكاملة على التسريب





