الهجوم على ريس ويذرسبون بسبب أكل الثلج

ريس ويذرسبون
ريس ويذرسبون

إنجى‭ ‬ماجد

يبدو أن النجمة الشقراء ريس ويذرسبون لا تشعر بالقلق من أكل الثلج؛ كما لا يشغلها على الاطلاق من انتقدوا سلوكها أو سخروا منها.

 وكانت الدراما بدأت عندما عرضت ويذرسبون البالغة من العمر 47 عاما؛ وصفة لتناول الثلج المتساقط؛ وذلك فى مقطع فيديو على صفحتها على موقع TikTok  قالت فيه:” لقد صنعت الأيام الثلجية من أجل عشاق الثلوج”؛ لتظهر فى الفيديو وهى تأخذ الثلج المتساقط على سيارتها وتضعه فى كوبين. 

لتقوم ريس بعدها بتصوير مقطع فيديو آخر قالت فيه:”حسنا لقد تساقطت كمية كبيرة من الثلوج خلال اليومين الماضيين؛ ولهذا فقد قررنا إعداد وصفة”؛ لتضيف ويذرسبون بعض المشروب البارد وشراب الكراميل المملح وشراب الشوكولاتة للحصول على حلوى لذيذة.

وبمجرد نشر هذا الفيديو انهالت عليها تعليقات متابعيها؛ والذين رأى الكثير منهم أنها ليست وصفة شهية؛ وكتب أحد المعلقين: “هل يمكنك وضع الثلج في كوب شفاف وتركه يذوب؛ أريد فقط معرفة ما إذا كان من الآمن تناوله أولاً “.

ولكن لم يكن الجميع ضد وصفة ويذرسبون لتناول الثلج؛ حيث كتب أحد متابعيها قائلا:”يمكن أن يكون الثلج المتساقط متسخا جدا بسبب الهواء والرياح ولكن من يهتم.. إنك لا تعيش إلا مرة واحدة”؛ بينما أضاف متابع آخر قائلا: “أتذكر أنني أكلت الثلج عندما كنت طفلا صغيرا”؛ لترد ريس على من ينتقدون فعلتها قائلة” لقد أعجبتنى بالفعل وكان مذاقها لذيذ جدا”.

ومع ذلك، لا تزال صاحبة جائزة الأوسكار تجد منتقدين جدد؛ حيث قال أحد المتابعين إنها يمكن أن تصاب بمرض خطير؛ وهو التعليق الذى دفعها لتذكير جمهورها بأنه كان هناك وقت قبل قيامها بتنقية المياه؛ وفى النهاية تمكنت من النجاة والبقاء على قيد الحياة.

إقرأ أيضاً : أفضل 10 أفلام فى مسيرة النجم العالمي ويليام دافو.. تعرف عليها


 

;