محافظ الإسماعيلية يهنئ مدير الأمن بعيد الشرطة

اللواء شريف فهمي بشارة
اللواء شريف فهمي بشارة

وضع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، يرافقه اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، وإكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمقر قوات الأمن بالإسماعيلية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى ٧٢ لعيد الشرطة.

اقرأ أيضا|  انطلاق الجلسة الثانية لمبادرة «يوم للناس» تحت رعاية هيئة الرعاية الصحية

وقدم محافظ الإسماعيلية التهنئة لمدير الأمن، كما قدم التهنئة للقادة والضباط والصف والجنود، بمناسبة الاحتفال بالذكرى ٧٢ لعيد الشرطة، تلك الذكرى التي شهدت أهم معركة شعبية في تاريخ مصر المعاصر، معركة الصمود والتحدي ضد الاحتلال الإنجليزي بقسم البستان بمحافظة الإسماعيلية، وذلك يوم الجمعة ٢٥ يناير عام ١٩٥٢.

وأشاد "بشارة" بجهود رجال الشرطة في حماية أمن الوطن الداخلي، والممتلكات العامة والخاصة، والتصدي لأعداء الوطن بالداخل، فضلًا عن حماية المشروعات العملاقة غير المسبوقة التي تشهدها مصر في عهد فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وفي نهاية الاحتفالية، قدم محافظ الإسماعيلية درع محافظة الإسماعيلية لمساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية؛ تقديرًا لجهود الشرطة المصرية، كما قدم مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية درع مديرية الأمن تقدير للجهود المبذولة والتعاون بين الجانبين.