قررت شركة جوجل عودة ميزة HANDY Android أدوات شاشة القفل" لنظام تشغيل الأندرويد بعد تسع سنوات من اختفائها بشكل غامض من الهواتف، وفقًا للتقارير لموقع Android Authority .
وأضاف الموقع، أن أدوات شاشة القفل هي ميزة "جديدة" قيد التطوير حاليًا، وذلك بعد فقدان الميزة في Android 5.0، ولكن من المحتمل أن تعود في Android 15، والذي من المتوقع أن يتم طرحه على الهواتف في وقت لاحق من هذا العام.
اقرأ أيضا: تحذير لمستخدمي المتصفح الخفي بـ «كروم» من تتبع مزعوم لهواتفهم
وكانت شركة جوجل لقد دعمت نظام الأندرويد أدوات الشاشة الرئيسية منذ أول إصدار عام له في عام 2009، لتعمل الأدوات في البداية على تمييز عن نظام التشغيل iOS من آبل لكونه أكثر قابلية للتخصيص، ولم تستخدم شركة آبل أدوات الشاشة إلا في عام 2020.

كيف تشارك بمسابقة الرئاسة الأفريقية للشباب في الذكاء الاصطناعي والروبوتات؟
مصر تشارك في أعمال المنتدى الأول للتقنيات الكمومية لدول تجمع «بريكس»
وزير الاتصالات: مراكز البيانات ركيزة أساسية لتعزيز السيادة الرقمية





