قضت الدائرة الثانية إرهاب بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا طوارئ المنعقدة ببدر، بالسجن المشدد 5 سنوات لمتهمين اثنين فى إعادة إجراءات محاكمتهما فى القضية رقم 3117، والمعروفة إعلامياً بـ «أحداث أبو النمرس».. صدر الحكم برئاسة الجلسة برئاسة المستشار حمادة الصاوى، وعضوية المستشارين محمد عمار ورأفت زكي والدكتور على عمارة، بأمانة سر سيد حجاج ومحمد السعيد.
وأسندت النيابة للمتهم وآخرين سبق الحكم عليهم تهم ارتكاب جرائم التجمهر بقصد القتل العمد مع سبق الإصرار، وقتل حسن محمد شحاتة، وثلاثة آخرين من أبنائه وأتباعه عمدًا، بأن توجه الجناة إلى مكان تواجدهم وحاصروهم، حاملين أسلحة بيضاء وعصى وزجاجات مولوتوف، و أجبروهم على الخروج منه، ثم انهالوا عليهم ضربًا وطعنًا.
اقرأ أيضاً| اليوم.. الحكم في إعادة محاكمة متهم بأحداث المنيب

حادث مروع بمنطقة الوراق.. تريلا تدهس سوزوكي والسلطات تستخرج جثتين| شاهد
الداخلية تكشف حقيقة إجبار سيدة على تحرير محضر صلح بكفر الشيخ
استجابة لمناشدة أبو المعاطي زكي.. الداخلية تضبط المتهمة بسرقة هاتف بالإسكندرية





