نقيب المحامين يفتتح ناديا بسوهاج.. ويؤكد: انضمام الأعضاء للتأمين الصحي الشامل قريبا 

 نقابة المحامين
نقابة المحامين

شهدت نقابة المحامين اليوم، العديد من الأحداث، والتي تتضمن، افتتاح استراحة المحامين بطما، وذلك بعد تجديدها وثأثيثها وفرشها بالشكل اللائق بالمحامين. 

حيث شارك في الافتتاح عدد من أعضاء مجلس النقابة العامة، ونقابة سوهاج الفرعية، ولفيف من محامي سوهاج، و شهد الافتتاح استقبال حافل من محامي سوهاج للنقيب العام، وسط حالة من السعادة بما يقدمه للمحامين. 


وكشف نقيب المحامين عبدالحليم علام رئيس اتحاد المحامين العرب، عن لقائه بوزير الصحة، الدكتور خالد عبدالغفار، لعقد بروتوكول تعاون بين الوزارة والنقابة.
وأكد نقيب المحامين، أن بروتوكول التعاون بين الوزارة والنقابة يهدف إلى تحسين وتطوير مشروع علاج المحامين، وبحث امكانية انضمام المحامين إلى منظومة التأمين الصحي الشامل، مؤكدًا أن هذا سيعود بالنفع على المحامين.

كما أكد نقيب المحامين عبدالحليم علام رئيس اتحاد المحامين العرب، أن النقابة تقوم بتنقية الجدول بصفة دورية، وفقًا لضوابط حددها قانون المحاماة، مؤكدًا أنه أغلق كل أبواب الفساد التى كانت موجودة في نقابة المحامين.

فضلا عن انه ولأول مرة في تاريخ نقابة المحامين، تجرى عمليات شراء مستلزمات نقابة المحامين، عن طريق المناقصات العامة، وذلك للحفاظ على الشفافية وتوفير أموال المحامي

كما وضع عبدالحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، واللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، والمهندس محمد عبدالله، رئيس مدينة سوهاج الجديدة، حجر الأساس لنادي محامي سوهاج، بمدينة سوهاج الجديدة.

ورحب نقيب المحامين، بجميع الحضور من أعضاء مجلس النقابة العامة، ونقباء الفرعيات على مستوى الجمهورية، وأعضاء مجالس الفرعيات، وبمحافظ سوهاج اللواء طارق الفقي، والمهندس محمد عبدالله رئيس مدينة سوهاج الجديدة، لحضورهم ومشاركتهم محامي سوهاج، ومحامي الجمهورية، في وضع حجر الأساس لنادي المحامين بسوهاح.

اقرأ أيضا | في خدمتك| الأوراق المطلوبة لاستخراج البطاقة العلاجية لأعضاء نقابة المحامين