نشرة الصحفيين.. فتح الترشح لرابطة المحررين والنقاد

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين

تستمر نقابة الصحفيين في خدمة أعضاءها، حيث قررت النقابة برئاسة نقيب الصحفيين الكاتب الصحفي خالد البلشي، فتح باب الترشح للمكتب التنفيذى لرابطة المحررين والنقاد الرياضيين بالنقابة، على منصب الرئيس ونائب الرئيس، وأمين الصندوق، وستة أعضاء اعتبارا من يوم السبت الموافق 10 فبراير 2024م.

وذلك وفقًا للإجراءات التالية

فتح باب الترشح للمكتب التنفيذى للرابطة على منصب الرئيس ونائب الرئيس، وأمين الصندوق وستة أعضاء، اعتبارا من يوم السبت الموافق 10 فبراير الحالي تقدم طلبات الترشح إلى إدارة شئون المجلس بالدور الثاني في النقابة، لمدة خمسة أيام من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثالثة عصرًا ، تنتهى يوم الأربعاء 14 فبراير الساعة الثانية عشرة ظهرا، على أن تعلن كشوف المرشحين في الواحدة من بعد ظهر اليوم.

البلشي يناقش الحد لتدني للأجور لجريدة الوفد

كما أرسل خالد البلشى نقيب الصحفيين ثلاثة خطابات إلى الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، ود. أيمن محسب رئيس مجلس إدارة "جريدة الوفد"، ود. وجدي زين الدين رئيس التحرير، بشأن دعوة د. يمامة للمكتب التنفيذى للحزب لاجتماع اليوم الأربعاء لمناقشة تطبيق الحد الأدنى للأجور على العاملين بالجريدة والحزب، جاء فيه؛

تلقت نقابة الصحفيين دعوة رئيس حزب الوفد، للمكتب التنفيذى للحزب لاجتماع غدٍ الأربعاء لمناقشة الحد الأدنى للأجور للعاملين فى "جريدة الوفد" باهتمام بالغ، خاصة أنها تأتى عقب اتفاق مع إدارة الجريدة بالبدء فى خطوات تطبيق الحد الأدنى للأجور، وعقب دعوة من رئيس الحزب خلال حملته الانتخابية كمرشح للرئاسة برفع الحد الأدنى للأجور إلى خمسة آلاف جنيه.

مما أعلنت نقابة الصحفيين عن تنظيم اللجنة الثقافية والفنية بالنقابة، ندوة لتوقيع رواية "حائط بلا مبكى" للكاتبة الصحفية فكرية أحمد مدير تحرير جريدة "الوفد"، وذلك يوم الثلاثاء ١٦ يناير.ن

يناقش الرواية الكاتب والإعلامى محمد الغيطى والكاتب محمد الشافعي، ويدير الندوة الكاتب أسامة إبراهيم.

اقرأ أيضا | الصحفيين: فتح باب الترشح لانتخابات رابطة المحررين والنقاد الرياضيين السبت المقبل