سيدة ترصد جسم طائر مجهول في سماء المملكة المتحدة

جسم طائر مجهول
جسم طائر مجهول

رصدت سيدة تتدعي كارين براون من بلدة "ستوكبورت" الأنجليزية عندما كانت تنظر من نافذة مطبخها جسمًا طائرًا مجهول الهوية على شكل "تيك تاك" في سماء المملكة المتحدة . 

وظهر الجسم الطائر الذي يبدو للوهلة الأولى مشابهًا لنعناع الفم الأبيض، وهو يتمايل فوق الأشجار ليلاً في شهر أكتوبر الماضي، والجسم غامض ربما شوهد من قبل أحد سكان ستوكبورت  من قبل. 

اقرأ أيضاً| رصد جسم طائر مجهول بقدرات تخفي عالية | فيديو

وقالت السيدة براون  لـموقع MailOnline: "كنت أنظر من نافذة مطبخي ولاحظت ما اعتقدت أنه نجم , ولكن عندما نظرت حقًا كانت مستديرة مع دوائر صغيرة حول الحافة الخارجية , وأستطعت من ألتقاط صورة للجسم الطائر ولكن الأشكال كانت تتغير.

  وكان أحد سكان ستوكبورت في بداية سبتمبر الماضي أكتشف أيضا ، والذي فضل عدم الكشف عن هويته، جسمين غريبين في سماء الليل  , والذي وُصفه بأنه يشبه المربع أو المثلث، كان له مظهر ضبابي وكان يتغير شكله , وفي الوقت نفسه، فإن الجسم الثاني  وهو أبيض اللون أكثر إشراقًا وعلى شكل تيك تاك  استمر في التلاشي والظهور مرة أخرى. 

ووصف نيك بوب، خبير الأجسام الطائرة المجهولة الذي عمل سابقًا في وزارة الدفاع البريطانية، وجود أجسام على شكل تيك تاك في سماء المملكة المتحدة بأنها مثيرة للاهتمام بالنظر إلى رؤية البحرية الأمريكية لمثل هذه الأجسام  قبالة ساحل جنوب كاليفورنيا في نوفمبر 2004.