المجموعة الرابعة| القائمة النهائية لمنتخب أنجولا للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2023

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف بيدرو جونسالفيش المدير الفني لمنتخب أنجولا  عن القائمة النهائية التي سوف تخوض نهائيات أمم أفريقيا القادمة في ساحل العاج التي من المقرر أن تنطلق يوم 13من الشهر الجاري وتستمر حتى 11 فبراير المقبل، وتستضيفها كوت ديفوار.

◄ موعد بطولة كأس الأمم الإفريقية

تقام البطولة في الفترة من 13 يناير الجاري حتى 11 فبراير 2024 بمُشاركة 24 منتخبًا.

يذكر أن منتخب  أنجولا يتواجد في المجموعة الرابعة مع منتخبات الجزائر، موريتانيا وبوركينا فاسو، وسوف يبدأ أولى مبارياته مع الجزائر يوم 15 يناير الجاري.

◄ ظهور «مابولولو» مُهاجم الإتحاد السكندري في قائمة منتخب أنجولا
شهدت القائمة تواجد «مابولولو» مُهاجم الاتحاد السكندري ضمن القائمة النهائية التي سوف يتواجدون مع منتخب أنجولا في البطولة.

◄ القائمة النهائية لمنتخب أنجولا لأمم أفريقيا:

• وجاءت قائمة منتخب أنجولا مكونة من:

• في حراسة المرمى: نيبلو «أول أغسطس الأنجولي» - كادو «أوليفيرا دو هوسبيتال البرتغالي» - أنتونيو دومينيك «إيتوال السويسري».

• في خط الدفاع: كينيتو «بترو أتلتيكو الأنجولي» - أوجوستو كارنيرو «بترو أتلتيكو، أنجولا» - إدي أفونسو «بترو أتلتيكو الأنجولي» - جوناثان بواتو «فالنسيان الفرنسي» - نوريو فورتونا «جينت البلجيكي» - كيالوندا جاسبار «إستريلا أمادورا البرتغالي» - لويد أوجوستو «ألانيا سبور التركي».

• في خط الوسط: فريدي «إيوبسبور التركي» - برونو باز «كونيا سبور التركي» - بيني «كازابيا البرتغالي» - مانويل كافومانا «ماكابي حيفا الصهيوني» - كايلانو مانويل «إستريلا أمادورا البرتغالي» - إستريلا «أرضروم سبور التركي».

• في خط الهجوم: مابولولو «الاتحاد السكندري» - زيني «أيك أثينا اليوناني» - ميلسون، جيلسون «الوكرة القطري» - جيريمي بيلا «كليرمون الفرنسي» - مبالا نزولا «فيورنتينا الإيطالي» - زيتو لوفومبو «كالياري الإيطالي».