مستقبل وطن يُكرم أمانة القاهرة لجهود قياداتها وأعضائها في الانتخابات الرئاسية 

مستقبل وطن يُكرم أمانة القاهرة لجهود قياداتها وأعضائها في الانتخابات الرئاسية 
مستقبل وطن يُكرم أمانة القاهرة لجهود قياداتها وأعضائها في الانتخابات الرئاسية 

بذلت أمانة القاهرة بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب محمد ماهر أمين العاصمة، جهودًا كبيرة قبل وأثناء الانتخابات الرئاسية، التي حقق فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي الفوز باكتساح، بمجموعة أصوات بلغ أكثر من 39 مليون صوت. 

وأجرت أمانة القاهرة، اجتماعات مكثفة بجميع الأمانات الفرعية بالعاصمة، بالإضافة إلى الجولات المكوكية في الشارع، لحث المواطنين على ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية، وممارسة حقهم الدستوري. 

وقامت أمانة القاهرة، بدور حيوي في دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو ما أعلنه حزب مستقبل وطن، بتقديم الدعم والتأييد المطلق للرئيس السيسي، حيث قامت الأمانة بعقد مؤتمرات جماهيرية حاشدة، شارك فيها آلاف المواطنين من مختلف أطياف الشعب، فضلاً عن قيام الأمانة بإطلاق حملات «اعرف لجنتك.. انزل شارك»، لإرشاد المواطنين بأماكن لجان التصويت الخاصة بهم. 

وأثمرت جهود أمانة القاهرة، عن المشهد الحضاري والمشاركة غير المسبوقة من المواطنين، الذي توافدوا بالملايين على اللجان للإدلاء بأصواتهم، التي اتجهت صوب الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي حصد عدد أصوات غير مسبوق في أي انتخابات رئاسية أجريت من قبل، وهو ما يعكس شعبية الرئيس السيسي لدى جموع الشعب المصري، بعد النجاحات والإنجازات الكبيرة على حققها في وقت قياسي. 

واحتفالًا بالإنجاز الكبير، نظمت الأمانة المركزية بحزب مستقبل، احتفالية كبرى قامت من خلالها بتكريم قيادات الحزب، حيث تم تكريم النائب محمد ماهر أمين العاصمة، تقديرًا وعرفانًا بالجهود الكبيرة التي بذلتها أمانة القاهرة، خلال الانتخابات الرئاسية. 

من جانبه، أعرب النائب محمد ماهر أمين العاصمة، سعادته الكبيرة بالفوز الساحق الذي حقق الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات، مشيرًا إلى أنه يعكس الشعبية الجارفة التي يحظى بها الرئيس من جموع الشعب المصري، مشيرًا إلى أن ما قامت به أمانة القاهرة، هو واجب وطني، جاء من منطلق الحرص على مصلحة الوطن، من أجل الاستمرار نحو الاستقرار وتحقيق التنمية. 

ووجه النائب محمد ماهر، الشكر لجموع الشعب المصري، المشهد الحضاري والمشاركة غير المسبوقة في الانتخابات، كما وجه الشكر لقيادات حزب مستقبل وطن، على جهودها الخارقة على مستوى الجمهورية، والتي أثمرت عن النجاح الكبير في الانتخابات الرئاسية. 

وأكد «ماهر» أن أمانة القاهرة، ستواصل جهودها في تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم للمواطنين، في مختلف الفعاليات والمناسبات، مشيرًا إلى أن سياسة الحزب هي العمل على أرض الواقع، والتواصل الدائم مع جموع الشعب، والتواجد ميدانيًا تفعيلًا لإستراتيجية الحزب الهادفة إلى دعم ومساندة المواطنين وتخفيف الأعباء عنهم.