حزب المستقلين الجدد: استكمال الحوار الوطني دفعة جديدة للحياة السياسية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكد حزب المستقلين الجدد برئاسة الدكتور هشام عناني أن إعلان الرئيس السيسي استكمال الحوار الوطني بفاعليه أكبر هو في الحقيقه دفعة جديده للحياة السياسية والحزبية.

وأكد دكتور هشام عناني رئيس الحزب أن الرئيس أراد أن يؤكد علي التحول الديمقراطي حقيقه وخيار استراتيجي لا تراجع عنه بل ويجب البناء علي ماتم في جلسات الحوار والانتخابات الرئاسية والتي اذهلت العالم كله بحاله اصطفاف وتأييد شعبي منقطع النظير لقيادته .

وأضاف عناني بأن الحوار الوطني ينتظره الكثير من العمل الجاد في الملفات السياسية والاجتماعية والاقتصادية فهناك قضايا تم التوافق عليها واخرى تحتاج الي حسمها تشريعيا وتنفيذيا واخري لم يتم مناقشتها وهو الامر الذي يحتاج تكاتف اكبر حتي يتم الانتهاء من تحقيق الهدف من الحوار وهو تحديد اولويات العمل الوطني في المرحله القادمة.

◄ اقرأ أيضًا | أحمد محسن: دعوة الرئيس السيسي لعودة الحوار الوطني مكسب سياسي كبير ‎

وأكد عناني أن المواطن المصري ينتظر ويرقب ماسينتهي اليه الحوار وما سيحققه من نتائج في ظل استقرار الوطن تحت قياده الرئيس السيسي ودعمه للحوار الوطني منذ بدايته.

ويؤكد الحزب ان استثمار حاله الاستنفار الوطني  والالتفاف حول قيادته حتما ستحقق الكثير والكثير وهو الامر الذي يحتاج الي مزيد من التركيز والعمل من كافه الاحزاب السياسيه لاسيما في الاستحقاقات الدستوريه القادمه .