محمد كريم: بطل «Fast & Furious» متأثر بالأهرامات و«فان ديزل» حابب يزور مصر

محمد كريم وتيريس جيبسون
محمد كريم وتيريس جيبسون

كشف الفنان محمد كريم، كواليس زيارة تيريس جيبسون لمصر وزيارته للمعالم السياحية والأهرامات.

وقال: "تيريس جيبسون بقاله 7 سنين عايز يجي مصر وهو متأثر جدا بموضوع الأهرامات من طفولته، ولما طلب مني المرة دي زيارة مصر قلت له تعالى وكان سعيدا جدا بالزيارة".

اقرأ أيضًا| محمد حماقي يحيي حفل ختام «السوبر المصري» بالإمارات
 
وأضاف محمد كريم، في تصريحات تلفزيونية، أن زيارة النجوم العالميين يفتح الطريق لجذب وتصوير السينما العالمية، متابعا: "بنحاول نفتح سكة كويسة والموضوع مربح جدا للبلد ليس على النطاق السياحي فقط، ولكن اقتصاديا بشكل كبير، وأي فيلم ييجي يتصور في مصر هتلاقي أرقام كبيرة".
 
وتابع: "بلدنا أولى والمشكلة عندنا أن كتير قوي من الأفلام لها علاقة بمصر وتصور في دول تانية وفي تغيرات جميلة حصلت في البلد عندنا مدن جديدة، وعايزين المفهوم ده نحط فيه جهد زيادة، والفيديوهات اللي عملها تيريس جيبسون مؤثرة للغاية في العالم، وفان ديزل كلمه في التليفون وعايز يزور مصر".

تصدر النجم العالمي «تيريس جيبسون»، أحد أبطال سلسلة أفلام «Fast & Furious» الأجنبية محركات البحث في جوجل، وذلك بعد زيارة لـ مصر أمس الأربعاء 20 ديسمبر 2023.

وظهر الممثل الأجنبي تيريس جيبسون بصحبة الممثل المصري محمد كريم، الذي قام باستضافته في مصر، وذلك من أجل حضور مهرجان الجونة السنوي، الذي بدأ يوم 14 ديسمبر 2023 الماضي، ومن المقرر أن ينتهي اليوم 21 ديسمبر 2023.