وكيل تعليم الغربية يتابع انتظام سير العملية التعليمية بإدارة شرق طنطا

 ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية
ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية

كتب عصام عمارة 

قام اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بتفقد انتظام العملية التعليمية بمدارس قرى إدارة شرق طنطا التعليمية، حيث شملت المتابعة مدرسة التربية الفكرية بقرية نواج، ومدرسة منشأة الأوقاف للتعليم الأساسي، التابعتين لإدارة شرق طنطا التعليمية.

اقرأ أيضا | محافظ الغربية يتابع مشروعات التطوير في طنطا

وخلال المتابعة بمدرسة التربية الفكرية بقرية نواج تابع حسن  انتظام العملية التعليمية، موجها بضرورة الاهتمام بالأنشطة التربوية داخل المدرسة، وقام بالتنبيه على إدارة المدرسة بمزيد من النظافة، وتوفير المطهرات والصابون السائل بدورات المياه، كما شدد على ضرورة التواصل مع أولياء الأمور للطلاب كثيري الغياب بالمدرسة.

كما وجه وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية مدرسة مدرسة منشأة الأوقاف للتعليم الأساسي،  إدارة المدرسة بضرورة دمج طالبات التربية العملية في العملية التعليمية، وتنفيذ التدريب الميداني، وتحقيق الاستفادة منهن.
ثم قدم الشكر لإدارة المدرسة على تفعيل الأنشطة الجاذبة لحضور الطلاب، وتميز المعلمين في الشرح داخل الفصول، وتفانيهم في العمل ، وتفاعل الطلاب معهم أثناء الحصص.

وخلال متابعته للمدرستين، شدد حسن على التأكد من صلاحية وسائل الأمن والسلامة، والطفايات وخطوط الحريق، وتنظيف أسطح المباني المدرسية، وسلامة خطوط الصرف، وسلامة خطوط الحريق، والتأكد من تشغيلها، وتوزيع التغذية على الطلاب قبل فترة الفسحة، بعد التأكد من صلاحيتها وسلامتها، والاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الأول، والاهتمام بمجموعات الدعم المدرسي، وتفعيل حصص المشاهدة لقناة مدرستنا التعليمية، متمنيا التوفيق والنجاح لجميع الطلاب.