مستقبل وطن: الملحمة الوطنية الكبيرة في الانتخابات تعكس وعى المصريين بأهمية المشاركة

محمد شهاب
محمد شهاب

وجه محمد شهاب، الأمين المساعد للأمانة المركزية لأمانة العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن، الشكر للشعب المصرى فى نهاية اليوم الثالث من الانتخابات الرئاسية، حيث أشاد بالمشاركة الكثيفة وأكد أن المواطن المصرى ضرب أروع الأمثلة فى الوعى وسطر ملحمة تاريخية خلال الساعات الماضية من التصويت.

وأشار أن هذه  الملحمة الوطنية الكبيرة تعكس وعى المصريين بأهمية صوتهم فى الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أن المشاهد الإيجابية المتعددة التى تمثلت فى الانتخابات تستحق الشكر والدعم، وتؤكد وقوف الشعب خلف دولته بكل وطنية وحب.

وبدأت في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء، لجان الاقتراع على مستوى جميع المحافظات، أعمالها لليوم الثالث على التوالي في استقبال الناخبين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية والتي تجرى تحت إشراف قضائي كامل، ووسط متابعة من مختلف منظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام المحلية والدولية.

ويخوض المنافسة الانتخابية على منصب رئيس البلاد 4 مرشحين رئاسيين هم كل من: عبد الفتاح السيسي، فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.