لقطات إنسانية.. رئيس لجنة يساعد كبار السن والمرضى على الإدلاء بأصواتهم| صور

المستشار أحمد خطاب خلال مساعدة أحد كبار السن
المستشار أحمد خطاب خلال مساعدة أحد كبار السن

شهدت اليوم الثالث من الانتخابات الرئاسية، إقبالًا كبيرًا من الناخبين، الذي توافدوا بكثافة على اللجان، للإدلاء بأصواتهم، في أهم استحقاق دستوري، والتعبير عن رأيهم، واختيار من يمثلهم خلال الـ 6 سنوات القادمة، بنزاهة وشفافية.

وفي إحدى اللجان بمنطقة شبرا بالقاهرة، ضرب المستشار أحمد خطاب رئيس اللجنة مثالًا في الإنسانية، عندما قام بمساعدة الناخبين من كبار السن والمرضى، على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، وتمكينهم من ممارسة حقهم الدستوري.

اقرأ أيضا| «عظيمات مصر».. سيدة مبتورة اليدين تدلي بصوتها بـ «قدمها»  
 

وتوجه «خطاب» لكافة المواطنين من أصحاب الحالات المرضية، ومنحهم استمارة التصويت، والحبر الفسفوري، لاختيار المرشح وفقًا لرأيهم بحيادية ونزاهة شديدة.

وخلال فعاليات اليوم الثالث، نظمت أمانة القاهرة بحزب مستقبل وطن، مسيرة حاشدة بشبرا، لدعم الدولة المصرية، والتأكيد على الوقوف خلف القيادة السياسية، خلال المرحلة الراهنة.

وكان المشهد الأبرز مشاركة عدد من الأئمة التابعين للأزهر، وعدد آخر من القساوسة والآباء وكهنة الكنائس، وأظهر المشهد تلاحم «الأزهر والكنيسة» في يد واحدة، للتأكيد على حجم الترابط والتلاحم بين المواطنين المصريين أبناء الوطن الواحد.

وتعالت الهتافات المدوية، من جانب المشاركين في المصرية، معبرين عن دعم الكامل للمُرشح عبد الفتاح السيسي، الذي قاد مسيرة الوطن، ورفع من شأنه، وحافظ على أمنه واستقراره.