«الأزهر والكنيسة إيد واحدة في حب مصر».. الآلاف يشاركون في مسيرة أمانة شبرا بـ «مستقبل وطن»| فيديو 

مسيرة مستقبل وطن
مسيرة مستقبل وطن

مشهد ديمقراطي أبهر العالم، رسمه الشعب المصري، خلال الانتخابات الرئاسية، منذ بدايتها أول أمس الأحد، وحتى اليوم الثلاثاء «اليوم الأخير»، عندما احتشد جموع الشعب، على لجان الاقتراع حاملين أعلام مصر، للإدلاء بأصواتهم، في العُرس الديمقراطي.

شاهدنا الشباب والسيدات والرجال والشيوخ، يتوافدون بكثافة للمشاركة في الاستحاق الدستوري الأهم، وكان المشهد الأبرز إصرار المرضى وذوي الهمم على المشاركة والتصويت، في اللجان المخصصة لهم.

وخلال فعاليات اليوم الثالث، نظمت أمانة القاهرة بحزب مستقبل وطن، تحت إشراف النائب محمد ماهر أمين العاصمة، مسيرة حاشدة بشبرا، لدعم الدولة المصرية، والتأكيد على الوقوف خلف القيادة السياسية، خلال المرحلة الراهنة.

شارك في المسيرة آلاف من المواطنين من مختلف فئلت المجتمع، وتقدمها النائب إيهاب الطماوي وكيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، وأمين الشؤون البرلملانية بحزب مستقبل وطن، والنائب محمد عبد الرحمن راضي، والنائب أبانوب عزت عزيز، والنائب جمال أبو الفتوح، وعدد كبير من المواطنين.

أشرف على تنظيم المسيرة، أمير غطاس أمين قسم شبرا بأمانة القاهرة بحزب مستقبل وطن، وحسن عبد ربه أمين التنظيم، وجميع أعضاء أمانة قسم شبرا، الذين قدموا نموذج متميز في العمل الوطني المنظم، دون أي خروج عن الشروط والإجراءات، التي حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات.

وكان المشهد الأبرز مشاركة عدد من الأئمة التابعين للأزهر، وعدد آخر من القساوسة والآباء وكهنة الكنائس، وأظهر المشهد تلاحم «الأزهر والكنيسة» في يد واحدة، للتأكيد على حجم الترابط والتلاحم بين المواطنين المصريين أبناء الوطن الواحد.

وتعالت الهتافات المدوية، من جانب المشاركين في المصرية، معبرين عن دعم الكامل للمُرشح عبد الفتاح السيسي، الذي قاد مسيرة الوطن، ورفع من شأنه، وحافظ على أمنه واستقراره.

وأكد المشاركون، أن «السيسي» هو الأحق والأصلح والأجدر، لقيادة مصر خلال الـ 6 سنوات القادمة، مؤكدين أنه «بطل» أنقذ الوطن من محاولة الهدم والتخريب، واستطاع تحقيق نهضة اقتصادية.

من جانبه، أكد النائب إيهاب الطماوي وكيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، أن الشعب المصري أبهر العالم بمشاركته غير المسبوقة في الانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى حشود الناخبين تؤكد وعي الشعب المصري، ودوره في دعم الدولة المصرية، والتأكيد على الوقود يد واحدة، خصوصًا خلال المرحلة الراهنة، التي تشهد تحديات كبيرة.

اقرأ أيضا| الانتخابات الرئاسية| الحاضر والمستقبل.. العائلة المصرية تحرص على المشاركة بالعرس الديمقراطي.. صور
 

 

أضاف «الطماوي»، أن معدن المصريين يظهر دائمًا وقت الشدائد، مؤكدًا أن المشهد الانتخابي، رسالة للعالم أجمع بأن مصر تواصل مسيرتها نحو الاستقرار والتنمية، وأن الشعب يقف خلف المُرشح عبد الفتاح السيسي، الذي استطاع الحفاظ على مصر، من مخططات التخريب، التي كانت تحاك بالوطن، لولا حكمة وقدرة «السيسي»، الذي استطاع إحداث نقلة نوعية في علاقات مصر مع مختلف دول العالم.