قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، بمعاقبة المتهمين بالسجن المشدد لمدة 15عاماً، وذلك لادانتهم بقتل المجني عليه "عبد المنعم. س"، عمدًا مع سبق الإصرار، وذلك على إثر مشاجرة فيما بينهم بمنطقة المرج.
اقرأ أيضأ| رفع 54 سيارة ودراجة نارية متهالكة من الشوارع والميادين بالمحافظات
وأشارت التحقيقات في القضية رقم 32787 لسنة 2022 جنايات قسم المرج، والمقيدة برقم 4823 لسنة 2022 كلي شرق القاهرة، بأن المتهمين الأول " أحمد. م.ع.ال "، والمتهم الثاني "ياسر. م. ع. " قتلا المجني عليه "عبد المنعم س. ع .س "، عمدًا مع سبق الإصرار، وذلك على إثر مشاجرة فيما بينهم.
وتابعت التحقيقات، أن المتهمين بينا النية وعقدا العزم على قتله، وأعدا لهذا الغرض السلاح الناري والذخائر، وتوجها للمكان الذي أيقنا وجوده به، وما أن ظفرا به حتى أطلق الأول نحوه عيارًا ناريًا لتواجد الثاني في مسرح الجريمة.

النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة





