مدبولي يسلم عددًا من العقود لمستحقي وحدات محدودي الدخل ضمن «سكن لكل المصريين 1»

 الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي

قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بتسليم عدد من عقود الوحدات السكنية التى تم تنفيذها ضمن المرحلة الأولى "سكن لكل المصريين 1".

 أقرأ أيضا : «معلومات الوزراء» يدشّن العدد الأول من مجلة سياسات مناخية تزامناً مع COP 28

وتفقد رئيس الوزراء في أحد مشروعات إسكان محدودى الدخل والشباب بالمدينة الذي يتم تنفيذه ضمن مبادرة رئيس الجمهورية "سكن لكل المصريين".

يرافقه الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، وإبراهيم ابوليمون، محافظ المنوفية، والمهندسة مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الاسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري، والمهندس عبدالمطلب ممدوح، رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والمهندس ياسر عبدالحليم، رئيس جهاز المدينة.

وأشاد رئيس الوزراء بجودة تنفيذ الوحدات، لافتًا إلى أن جميع هذه الوحدات تستفيد من مجموعة من الخدمات المتكاملة التي يوفرها المجتمع السكني الجديد والتي تشمل حضانات ومدارس ومستشفى وملاعب ودور عبادة، مضيفًا أن هذا هو الهدف من مبادرة فخامة رئيس الجمهورية "سكن لكل المصريين" وهو أن يحصل المواطن على وحدة سكنية ملائمة للعيش فيها والاستفادة من الخدمات المتميزة التي يوفرها المجتمع السكني الجديد "مجتمع سكنى حضارى مخطط ومتكامل الخدمات".