المستشار عبد المجيد محمود يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

 المستشار عبد المجيد محمود
المستشار عبد المجيد محمود

أدلى المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام الأسبق، بصوته في الانتخابات الرئاسية المصرية، بالسفارة المصرية في أبو ظبي، بدولة الإمارات

هذا وقامت البعثة الدبلوماسية المصرية، وأعضاء النيابة المشرفين على سير العملية الانتخابية بأبو ظبي، وبمشاركة المستشار عبد المجيد محمود في الترتيبات والاستعدادات بالسفارة لهذا العرس الديمقراطي.

كما وتابع المستشار عبد المجيد محمود مع أعضاء البعثة الدبلوماسية وأعضاء النيابة بعمل كافة الإجراءات التي تسهل على الناخبين المصريين سواء المقيمين أو الزائرين لـ أبو ظبي، خلال فترة التصويت في الانتخابات وعلى مدار 3 أيام بدءًا من اليوم، وقد وضعت كافة الأدوات من أجل خروج الانتخابات بالشكل اللائق بالحدث الانتخابي.

اقرأ ايضا.. المصريون في قطر يتوافدون على مقر السفارة بالدوحة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

وقد حرص أبناء الجالية المصرية في الإمارات على التقاط صور تذكارية مع المستشار عبد المجيد محمود، أثناء الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية.

كانت قد انطلقت مساء أمس، الخميس، غرفة عمليات وزارة الهجرة لمتابعة تصويت المصريين بالخارج في الانتخابات الرئاسية 2024، وتستمر لمدة 3 أيام 1، 2، 3 ديسمبر 2023، حيث تقوم الغرفة باستقبال استفسارات وأسئلة المصريين بالخارج بشأن العملية الانتخابية والرد عليها، فضلا عن تذليل أي عقبات تواجه المصريين بالخارج خلال أيام الانتخابات للتيسير عليهم للإدلاء بصوتهم والقيام بممارسة حقهم الدستوري، بالتنسيق مع وزارة الخارجية والهيئة الوطنية للانتخابات.

ويجري تصويت المصريين بالخارج في التوقيتات من 9 صباحا حتى 9 مساء بتوقيت كل دولة، وتنعقد اللجان الانتخابية بمقار السفارات والقنصليات المصرية حول العالم، وقد تم تخصيص وسائل مختلفة للتواصل مع غرفة عمليات وزارة الهجرة للانتخابات الرئاسية للمصريين بالخارج، حيث يمكن التواصل على أرقام:

0220543411 - 0220543415

واتساب على أرقام: 01004114672 - 01069613755

صفحة فيسبوك: وزارة الهجرة المصرية – Egyptian Ministry of Emigration

البريد الإلكتروني: [email protected]